الجمعة، 7 يوليو 2017

إستبعاد نادي المريخ السوداني من البطولة العربية لكرة القدم 2017

القسم

* سبب إبعاد نادي المريخ السوداني من البطولة العربية لكرة القدم 2017

شهد اليوم، الجمعة، 7 / 7 / 2017، قرار اللجنة المنظمة للبطولة العربية التي ستستضيفها جمهورية مصر العربية فى الفترة من 22 يوليو حتى 5 أغسطس المقبل، استبعاد نادي المريخ السودانى من البطولة،وقد حدث ذلك بعد قرار الــ"فيفا" بتجميد النشاط الرياضى فى السودان.


قال علاء عبد العزيز منسق عام #البطولة_العربية لموقع "اليوم السابع" إنه على الرغم من كون #البطولة_العربية غير معتمدة من الفيفا، لكن لابد من استبعاد المريخ السودانى بعد قرار الفيفا بتجميد الكرة السودانية.


يذكر أن قرعة #البطولة_العربية أسفرت عن تقسيم الفرق لـ3 مجموعات، هى المجموعة الأولى: الأهلي المصرى - الوحدة الإماراتى - نصر حسين داى الجزائرى - الفيصلى الأردنى..المجموعة الثانية: الزمالك - النصر السعودى - الفتح الرباطى المغربى - العهد اللبنانى..المجموعة الثالثة: المريخ السودانى - الهلال السعودى - نفط الوسط العراقى - الترجى التونسى.


ويصعد الأول من المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى الفريق  صاحب أفضل مركز ثانٍ من جميع المجموعات للمشاركة فى الدور قبل النهائى مباشرة.


ويحصل كل فريق على 25 ألف دولار قبل مشاركته فى دورى المجموعات، ويحصل الوصيف على مبلغ قدره 600 ألف دولار، وصاحب لقب البطولة على 2.5 مليون دولار.

'هنا ضع تعريف الخاص بك مثلا ' انا امين مدون جزائري ابلغ من العمر 24 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انا امني هي افضل مدونة ننية جزائرية و حاملة قناة رقم 1 في الجزائر


الابتساماتEmoticon